منتديات بلاد الشهوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نلتقي لنرتقي

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
~ْ~منتديات بلاد الشهوم ~ْ~
تمّ اقفال المنتديات .... يسرنا تهنئتكم بإفتتاح منتديات بلاد الشهوم في ثوب جديد وبحلة قشيبة على الرابط التالي www.shuhoom.net .. ونتمنى من الجميع اتباع الرابط والتسجيل في المنتدى الجديد ... نسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد

دقائق تعريفي لسنة أولى مع أم طحنون

top dream
Silent Love
أم طحنون
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ماروكو
عضو مميز
ماروكو

دقائق تعريفي لسنة أولى مع أم طحنون - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: دقائق تعريفي لسنة أولى مع أم طحنون   دقائق تعريفي لسنة أولى مع أم طحنون - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 28, 2011 3:43 am

الله الله الله أم طحنون الجده العوده سردك مثل مقالوا الاعضاء روعه وذكرتينا بالطفوله البريئه
]size=24]موضوع حماسنج ويشرفني أشارنج بس وعد ماحد يضحك علي تراني حساسنج ومشاعري بسرعه يتشرخنج
أنا الله يسلمكم كنت فالمكتبه داخله وشفت بنت قايمه من الحاسوب وسرت اجلس مكانها ويوم شغلت الحاسوب شفت فلاش وبسرعه شليت عمري عشان ألحق ذيك البنيه وأرجعه حلها ولما وصلت عند الباب يرن جرس الانذار كنت أول مره أسمعه يغرد عاد مع الفزعه والناس كلها تشوف حسبته رن لأني شاله فلاش ما فلاشي سرت عند المسئول وقلتله والله ما أبغى أسرقه والله فالنيه أرجعه [/size]

Silent Love
مشرف منتدى اخبار الدار
مشرف منتدى اخبار الدار
Silent Love

مُساهمةموضوع: رد: دقائق تعريفي لسنة أولى مع أم طحنون   دقائق تعريفي لسنة أولى مع أم طحنون - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 28, 2011 1:22 pm

ماروكو كتب:
الله الله الله أم طحنون الجده العوده سردك مثل مقالوا الاعضاء روعه وذكرتينا بالطفوله البريئه
]size=24]موضوع حماسنج ويشرفني أشارنج بس وعد ماحد يضحك علي تراني حساسنج ومشاعري بسرعه يتشرخنج
أنا الله يسلمكم كنت فالمكتبه داخله وشفت بنت قايمه من الحاسوب وسرت اجلس مكانها ويوم شغلت الحاسوب شفت فلاش وبسرعه شليت عمري عشان ألحق ذيك البنيه وأرجعه حلها ولما وصلت عند الباب يرن جرس الانذار كنت أول مره أسمعه يغرد عاد مع الفزعه والناس كلها تشوف حسبته رن لأني شاله فلاش ما فلاشي سرت عند المسئول وقلتله والله ما أبغى أسرقه والله فالنيه أرجعه [/size]

هاهاهاه سوري king
موقف جميل في حسابك
أم طحنون
عضو
أم طحنون

مُساهمةموضوع: رد: دقائق تعريفي لسنة أولى مع أم طحنون   دقائق تعريفي لسنة أولى مع أم طحنون - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 9:15 pm

Smart كتب:
آآآآآآآآآآآآآآه يا الجده من الحياة الجامعيه وما صاحبهاااااااااا من ذكريات ومواقف تبقى ف الذاكره

وأطرفهااااااا سنة الفونديشن لما كنا صعايده كل حياتناااااااااا مواقف مضحكه سواء مع ربعنا ولا الدكاتره

هههههههههههه صرااااااااااااااحه كانت أروع ذكرياااااااااااات

هونيها وتهون يا بنتي...
سمارت....سررت بمروركِ وبوح مشاعرك
أم طحنون
عضو
أم طحنون

مُساهمةموضوع: رد: دقائق تعريفي لسنة أولى مع أم طحنون   دقائق تعريفي لسنة أولى مع أم طحنون - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 9:16 pm

دلع وكلي ولع كتب:

اما موضوع عاد فننننننننننننننننتك
سلمت يمينج وسلم راسج يدووووووووووه

انا عندي لكم موقف بس يمكن يكون ابسط من ها المواقف اللي مريتو بها

مرة كنت فالكلاس وطبعا الضحك والمصخرة ع الاخر واني من نوع الابتسامة العريضة يعني ابتسامة شارخة الحلج طول الوقت لحد ما قالي الدكتور انتي ما تعرفي تصكري حلجج كله مطلعه ضروصج !!!!!!
والله فشلني ضاع برستيجي
بس عاااااادي بعد كذا يوم رديت لنفس الحالة ولا شليت ف خاطري ع الدكتور

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ما كل مره تسلم الجره هذه جات سليمه يمكن في غيرها تصير كبيره عندي لك حل بما أنك من ذوات الأبتسامه العريضه قلعي أول ضرس صدقيني ما تفكري تضحكي مره ثانيه
دلع وكلي ولع....أهلا وسهلا بكِ بين أخوتك
أم طحنون
عضو
أم طحنون

مُساهمةموضوع: رد: دقائق تعريفي لسنة أولى مع أم طحنون   دقائق تعريفي لسنة أولى مع أم طحنون - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 9:20 pm

ماروكو كتب:

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

واااااااااااعربيتاه.........ثنائي رائع
شكرا للمرور العطر بين صفحاتي
التغيير
عضو
التغيير

مُساهمةموضوع: رد: دقائق تعريفي لسنة أولى مع أم طحنون   دقائق تعريفي لسنة أولى مع أم طحنون - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 18, 2011 9:58 pm

عاد أنا باغي أعرف هذه الجده العجوز
ما شاء الله عليها عجوز ومشتركه في المنتدى يحليلها تستاهل نشاركها

أم طحنون حركات عليكي
خلاص نعتبرك جدة المنتدى

ياشباب يا عالم يا هوه
جديدتكم معكم شاركوها مسكينه يحليلها فقيرة ركعها يعورنها ريح فيهن
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جديتي موضوعك ممتاز
أم طحنون
عضو
أم طحنون

مُساهمةموضوع: رد: دقائق تعريفي لسنة أولى مع أم طحنون   دقائق تعريفي لسنة أولى مع أم طحنون - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 21, 2011 6:16 am

أشكرك بني

جدتك ما ينخاف عليها

صحتها ميه ميه

داروا عماركم ولادي

دقائق تعريفي لسنة أولى مع أم طحنون
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» طريقة لحفظ جدول الضرب خلال خمس دقائق.!!!!!