نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
~ْ~منتديات بلاد الشهوم ~ْ~
تمّ اقفال المنتديات .... يسرنا تهنئتكم بإفتتاح منتديات بلاد الشهوم في ثوب جديد وبحلة قشيبة على الرابط التالي www.shuhoom.net .. ونتمنى من الجميع اتباع الرابط والتسجيل في المنتدى الجديد ... نسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد

شاطر | 
 

 !!..الَصَمْتَ لَهْ عِنْدِيْ مَعَزَهْ وَمِقْدَارْ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوعديان
مشرف منتدى المواضيع الإسلامية
مشرف منتدى المواضيع الإسلامية
avatar

عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
العمر : 25
الموقع : كلـ (ن) حسب مربآأإہ نفسـہ تدلــہ

مُساهمةموضوع: !!..الَصَمْتَ لَهْ عِنْدِيْ مَعَزَهْ وَمِقْدَارْ   الأحد أكتوبر 09, 2011 8:47 pm

!!..الَصَمْتَ لَهْ عِنْدِيْ مَعَزَهْ وَمِقْدَارْ..!!




[size=25]
هـذآ أنـآ .. يـوٍم أخلـف آلوٍقـتْ ظـنـي
آلحـزٍنْ حزٍنـيٍ .. وٍآلسـوٍآيـآ سـوٍآيـآكْ


بكيـتْ .. وٍأبكيـتْ آلعـيـوٍنْ .. وٍبكـنـيٍ
تعـآلْ .. شفنـيٍ كـلْ مـآ حـآنْ ذٍكـرٍآكْ


كـم وٍآحــدٍ جـآنـيٍ بـعـدٍكْ وٍسألـنـيٍ
شخبآرٍ منْ [.. حبيتْ وٍأقفىٍ وٍخـلآكْ ..] .،؟


وٍأصـدٍ .. وٍآلـحـزٍنْ آلخـفـيٍ ممتحـنـيٍ
وْأنْ قلتْ: منهوْ .؟ .. قيلْ : مآهـوٍب يخفـآكْ


قيلْ : آلعوٍض .. قلتْ : آلعوٍض مـآ شحنـيٍ
وٍآللهْ لآ هــــــذآ .. وٍلآ ذآ .. وٍلآ ذٍآكْ


يـآ مـآ بعضـهـم مـرٍنـيٍ مــآ فتـنـيٍ
يـآ جعـلْ مآهـم بـآلعـوٍض فـيٍ محيـآكْ


آللهْ لآ يجـبـرٍ عــزٍآ .. مــنْ عذٍلـنـيٍ
مآ جآهْ مـآ جآنـيٍ .. وٍلآ جـآهْ مـآ جـآكْ


وٍآلليٍ عذٍلْ وٍيقـوٍلْ ..[ لـوٍهـ وٍ لـوٍ أنـيٍ ]..
[.. جعلْ يعشـق لـهْ وٍآحـدٍ كنـهْ إيـآك ..]


مـآ فيـهْ شــيٍ فــيٍ حيـآتـيٍ غبـنـيٍ
آلآ نهـآرٍ أقفيـتْ .. وٍأنـآ أسمـع إبـكـآكْ


آللهْ مــنْ جــرٍحٍ قـدٍيــمٍ .. مـكـنـيٍ
أمـدٍآكْ نزٍفـهْ لكـنْ .. آدٍوٍآهْ مـآ أمــدآكْ


علـيٍّ كــم جــآرٍ آلـزٍمـآنْ وٍطعـنـيٍ
أسمـع صـدٍىٍ صـوٍتْ آلمعآليـق تنـخـآكْ


وٍينْ أنـتْ .؟ يآللـيٍ كـل مـآ غبـتْ كنـيٍ
وٍآقـف علـىٍ بـآب آلأمـل .. وٍأتـحـرٍآكْ


ليتكْ تعرٍف تخوٍنْ .. وٍأقـوٍلْ: ..[ خنـيٍ ]..
علـىٍ آلأقـلْ آلقـىٍ سـبـب .. وٍأتنـسـآكْ


وٍليـتْ آلزٍمـنٍ فـمحبتـكْ .. مـآ خذٍلنـيٍ
وٍليتْ آلهجرٍ منْ طيب خآطـرٍكْ .. وٍرٍضـآكْ


لـوٍ أنْ قرٍبـكْ وٍآلـوٍصـلْ .. بـآلتمـنـيٍ
مـا غبـت عـن عينـي كثـر مـا اتمنـاك


خآيف يطـوٍلْ آلبعـدٍ ..[ وٍتسـج منـيٍ ]..
[.. وٍيآخذٍ مكآنكْ ..] شخص .. مآهوٍب يسوٍآكْ

_________________











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Silent Love
مشرف منتدى اخبار الدار
مشرف منتدى اخبار الدار
avatar

عدد المساهمات : 520
تاريخ التسجيل : 05/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: !!..الَصَمْتَ لَهْ عِنْدِيْ مَعَزَهْ وَمِقْدَارْ   الأحد أكتوبر 09, 2011 8:54 pm

الله لا راواك الحزن والغبينة

مالك إلا الحب الاولي

مثل ما قال المثل ( الأولى ولا بلاها )

_________________
///\\
(@ @)
+---oOO---(_)---Ooo---+

every body makes mistakes
that' s
why they put erasers on pencils

+----------------------+
|__|__|
|| ||
ooO Ooo


نلتقي ... نرتقي ... نسمو ... ونعلو... معا ً





( لا تُسرع )
يداً بيد لنسلك طريق السلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القديس
عضو
avatar

عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 04/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: !!..الَصَمْتَ لَهْ عِنْدِيْ مَعَزَهْ وَمِقْدَارْ   الإثنين أكتوبر 10, 2011 1:17 am

تسلم تسلم

جميل يا مبدع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خطى ودروب
مشرف المنتدى الأدبي
مشرف المنتدى الأدبي
avatar

عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 23/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: !!..الَصَمْتَ لَهْ عِنْدِيْ مَعَزَهْ وَمِقْدَارْ   الإثنين أكتوبر 10, 2011 3:36 pm

فديتك اخي الظاهر عندك مشكلة كبيرة مع الحبيبة

وجاتفك فترة طويلة وشكلها زعلانه واااااااااااااااااااااائد منك

بس يارتى معقولة تزعل كذي منها ورايها وانت ما سويتلها شي

_________________
flower santa
لا أملك أن أحول بين قلبي والحنين اليك..
بين فكري والابحار فيك..وحدك.. تملك مفاتيح ذاتي..
تفجّري الشوق نهراً في كياني .أو تحوليه لشلال جارف..

Razz Basketball lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shuhoom.yoo7.com/f4-montada
أبوعديان
مشرف منتدى المواضيع الإسلامية
مشرف منتدى المواضيع الإسلامية
avatar

عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
العمر : 25
الموقع : كلـ (ن) حسب مربآأإہ نفسـہ تدلــہ

مُساهمةموضوع: رد: !!..الَصَمْتَ لَهْ عِنْدِيْ مَعَزَهْ وَمِقْدَارْ   الإثنين أكتوبر 10, 2011 6:12 pm

Silent Love كتب:
الله لا راواك الحزن والغبينة

مالك إلا الحب الاولي

مثل ما قال المثل ( الأولى ولا بلاها )




الصمت يإأآإأآخوؤوؤوي يجبر عن اإأآأآبوؤوؤوح
تسلميل يالغلا على المروؤوؤور النإأآيس

_________________











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوعديان
مشرف منتدى المواضيع الإسلامية
مشرف منتدى المواضيع الإسلامية
avatar

عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
العمر : 25
الموقع : كلـ (ن) حسب مربآأإہ نفسـہ تدلــہ

مُساهمةموضوع: رد: !!..الَصَمْتَ لَهْ عِنْدِيْ مَعَزَهْ وَمِقْدَارْ   الإثنين أكتوبر 10, 2011 6:21 pm

القديس كتب:
تسلم تسلم

جميل يا مبدع


وم‘ـــــــــــــــن قإأآإأآإأآل عسآه دوؤوؤوؤم‘ساآإآلم
لاهنت يإأآلغلا
مبدع‘ اتمنى لك التوؤوؤوفيق

_________________











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوعديان
مشرف منتدى المواضيع الإسلامية
مشرف منتدى المواضيع الإسلامية
avatar

عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
العمر : 25
الموقع : كلـ (ن) حسب مربآأإہ نفسـہ تدلــہ

مُساهمةموضوع: رد: !!..الَصَمْتَ لَهْ عِنْدِيْ مَعَزَهْ وَمِقْدَارْ   الإثنين أكتوبر 10, 2011 6:26 pm

خطى ودروب كتب:
فديتك اخي الظاهر عندك مشكلة كبيرة مع الحبيبة

وجاتفك فترة طويلة وشكلها زعلانه واااااااااااااااااااااائد منك

بس يارتى معقولة تزعل كذي منها ورايها وانت ما سويتلها شي



لا الظإأآإأآإأآهر فإأآإأآهم ‘‘ السإأآإأآلفة بالغلط

مجرد إنتقآء للقصائد لا غير

تسلم على المرورؤوؤوؤر الرإأآإأآأآئع

drunken drunken drunken drunken drunken

_________________











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Silent Love
مشرف منتدى اخبار الدار
مشرف منتدى اخبار الدار
avatar

عدد المساهمات : 520
تاريخ التسجيل : 05/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: !!..الَصَمْتَ لَهْ عِنْدِيْ مَعَزَهْ وَمِقْدَارْ   الإثنين أكتوبر 10, 2011 7:16 pm

أبوعديان كتب:
Silent Love كتب:
الله لا راواك الحزن والغبينة

مالك إلا الحب الاولي

مثل ما قال المثل ( الأولى ولا بلاها )




الصمت يإأآإأآخوؤوؤوي يجبر عن اإأآأآبوؤوؤوح
تسلميل يالغلا على المروؤوؤور النإأآيس

أبو عديان تكفى شيل هالنضارة ألى كنها V.cool وشوفن عدل فضحتنه

من غلا هذه!!؟؟

_________________
///\\
(@ @)
+---oOO---(_)---Ooo---+

every body makes mistakes
that' s
why they put erasers on pencils

+----------------------+
|__|__|
|| ||
ooO Ooo


نلتقي ... نرتقي ... نسمو ... ونعلو... معا ً





( لا تُسرع )
يداً بيد لنسلك طريق السلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خطى ودروب
مشرف المنتدى الأدبي
مشرف المنتدى الأدبي
avatar

عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 23/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: !!..الَصَمْتَ لَهْ عِنْدِيْ مَعَزَهْ وَمِقْدَارْ   الإثنين أكتوبر 10, 2011 8:13 pm

أبو عديان يمكن انا فهمتك خطأ
بس العذر معي
لأن لي يكتب شي مثل أذي الكلام معناته يعاني من نفس الموضوع تقريبا

_________________
flower santa
لا أملك أن أحول بين قلبي والحنين اليك..
بين فكري والابحار فيك..وحدك.. تملك مفاتيح ذاتي..
تفجّري الشوق نهراً في كياني .أو تحوليه لشلال جارف..

Razz Basketball lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shuhoom.yoo7.com/f4-montada
القديس
عضو
avatar

عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 04/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: !!..الَصَمْتَ لَهْ عِنْدِيْ مَعَزَهْ وَمِقْدَارْ   الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 12:32 am

خآيف يطـوٍلْ آلبعـدٍ ..[ وٍتسـج منـيٍ ]..
[.. وٍيآخذٍ مكآنكْ ..] شخص .. مآهوٍب يسوٍآكْ






تسلم أبيات تضرب في الصميم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوعديان
مشرف منتدى المواضيع الإسلامية
مشرف منتدى المواضيع الإسلامية
avatar

عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
العمر : 25
الموقع : كلـ (ن) حسب مربآأإہ نفسـہ تدلــہ

مُساهمةموضوع: رد: !!..الَصَمْتَ لَهْ عِنْدِيْ مَعَزَهْ وَمِقْدَارْ   الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 5:51 am

Silent Love كتب:
أبوعديان كتب:
Silent Love كتب:
الله لا راواك الحزن والغبينة

مالك إلا الحب الاولي

مثل ما قال المثل ( الأولى ولا بلاها )




الصمت يإأآإأآخوؤوؤوي يجبر عن اإأآأآبوؤوؤوح
تسلميل يالغلا على المروؤوؤور النإأآيس

أبو عديان تكفى شيل هالنضارة ألى كنها V.cool وشوفن عدل فضحتنه

من غلا هذه!!؟؟




انت بولسإأآإأآن مالك شغل
نظارات كشخة هههه
تسلم حبووووب
بحاول اغير الصورة
دااايم تتشرط وتباني اغير الصورة مالي santa santa

_________________











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوعديان
مشرف منتدى المواضيع الإسلامية
مشرف منتدى المواضيع الإسلامية
avatar

عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
العمر : 25
الموقع : كلـ (ن) حسب مربآأإہ نفسـہ تدلــہ

مُساهمةموضوع: رد: !!..الَصَمْتَ لَهْ عِنْدِيْ مَعَزَهْ وَمِقْدَارْ   الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 5:55 am

خطى ودروب كتب:
أبو عديان يمكن انا فهمتك خطأ
بس العذر معي
لأن لي يكتب شي مثل أذي الكلام معناته يعاني من نفس الموضوع تقريبا



مع‘ــــذووؤوؤوؤوؤؤور

ردك قووؤوؤوؤوؤي
تسلم على التوؤوؤوؤوضيح
دمت بود

_________________











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوعديان
مشرف منتدى المواضيع الإسلامية
مشرف منتدى المواضيع الإسلامية
avatar

عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
العمر : 25
الموقع : كلـ (ن) حسب مربآأإہ نفسـہ تدلــہ

مُساهمةموضوع: رد: !!..الَصَمْتَ لَهْ عِنْدِيْ مَعَزَهْ وَمِقْدَارْ   الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 5:57 am

القديس كتب:
خآيف يطـوٍلْ آلبعـدٍ ..[ وٍتسـج منـيٍ ]..
[.. وٍيآخذٍ مكآنكْ ..] شخص .. مآهوٍب يسوٍآكْ






تسلم أبيات تضرب في الصميم

tongue tongue tongue tongue tongue pirat pirat pirat pirat
clown clownتسلم ياإأآإأآلغااااااااااالي No No
pale paleلاهنت داااااايم مبدع @ @

_________________











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
!!..الَصَمْتَ لَهْ عِنْدِيْ مَعَزَهْ وَمِقْدَارْ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلاد الشهوم  :: المنتدى الأدبي-
انتقل الى: