نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
~ْ~منتديات بلاد الشهوم ~ْ~
تمّ اقفال المنتديات .... يسرنا تهنئتكم بإفتتاح منتديات بلاد الشهوم في ثوب جديد وبحلة قشيبة على الرابط التالي www.shuhoom.net .. ونتمنى من الجميع اتباع الرابط والتسجيل في المنتدى الجديد ... نسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد

شاطر | 
 

  نظرة الشباب للبنت اللي تدخل المنتديات او الشبكه العنكبوتيه بعد الساعه12

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الجنان
مشرفة منتدى الطب والصحة
مشرفة منتدى الطب والصحة
avatar

عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 25/08/2011

مُساهمةموضوع: نظرة الشباب للبنت اللي تدخل المنتديات او الشبكه العنكبوتيه بعد الساعه12    الأربعاء أكتوبر 05, 2011 2:31 am


شفت موضوع وآعجبني قلت نشوف رأي الاعضآء
الحوار هو كالتالي : للتوضيح
الحوار كان في الرسايل الخاصه بين عضو وبنت في آحدى المنتديآت ..

الولد : السلام عليكم الغاليه .. ممكن نتعرف فديتك !! <<سخاافه
البنت طااف ( يعني ما ردت على رسالته )
الولد : صووبنا يا حلووو .. ممكن اتعبرينا شوي.

والبنت بعد طاااف

الولد : انزين ليش جايه انتي .. مافيها شي لو رديتي علي .. يعني انا بعرفك والا بعرف اهلك .. عادي عادي ردي الغاليه لا تكونين معقده <<وقااحه بجد
البنت ملت من الرسايل .. عاد فوق العشر رسايل ورا بعض وبنفس الوقت .. اول ما تدخل المنتدى وهو هالكها بالرسايل

البنت : وعليكم السلام اخوي .. اسمحلي انا مو مال هالسوالف .. وهذا منتدى محترم مو للتعارف وغيره .. فلو سمحت اذا بغيت شي يخص المنتدى ارسل رساله واذا ماعندك شي مهم رجاءً لاا ترسل لي شي ..

الولد : ههههههههه عاد تبين اتبينين لي انك وحده محترمه هههههههههههههههههههه هاذي حركاتكم يالبنات .. لازم اول شي اتخلون أعماركم شريفات وبعدين يبين المستور خخخخخخخخخ اجل داخله هالوقت المنتدى وتقولين عن عمرك محترمه خخخخخ..في أصلاً بنت محترمه تدخل المنتدى بعد الساعه12 خخخخخخخخخخخخ والله انكم حاله ..
<<عقول سقيمه بجد
وانتهى الحوار لـ هذا الحد .. لانه البنت مصدوومه من نظرة الشباب للبنت اللي تدخل المنتدى فـي وقت متأخر من الليل !!! وقامت ورسلت الرسايل الخاصه كلها لمديرهم .. واتصرف فالمووضوع بنفسه

سؤالي اللي يطرح نفسه الحين ..

هل فعلا نظرة الشباب للبنت اللي تدخل المنتديات او الشبكه العنكبوتيه بعد الساعه12 تعتبر بنت مو محترمه ؟؟؟
هل فعلا تفكير كل الشباب ؟؟؟
او حتى لو جزء من تفكيرهم ؟؟
انزين ولو كان هذا هو تفكيرهم ؟؟
ممكن تعطونا الاسباب والمبررات؟؟
اللي تخليهم يفكرون بـ هالطريقة!!
يعني هل للاحترام وقت معين ؟؟
مو المفروض الاحترام ينعرف من الاسلوب في التعامل ؟؟
ابي منكم اجابات ونقاشات لـ هالاسئله ..؟


_________________
[img][/img]


ستبقى فلسطين فى أول السطر
رغم أنف قوات الغدر لن نفرط بها
ولو كان نهايتنا القبر فالموت من أجل فلسطين عزه وفخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو ريماس
عميد
عميد
avatar

عدد المساهمات : 810
تاريخ التسجيل : 24/07/2011
العمر : 28
الموقع : النجيده|بلاد الشهوم

مُساهمةموضوع: رد: نظرة الشباب للبنت اللي تدخل المنتديات او الشبكه العنكبوتيه بعد الساعه12    الأربعاء أكتوبر 05, 2011 7:00 pm

يسعدني ويشرفني اكون اول واحد ترد ع موضوعك المميز
يعطيك العااااافية دمتي لنا ودام تالقك الداااااااااااائم


أنا في وجهت نظري أن عادى لبنت دش تدخل المنتديات او الشبكه العنكبوتيه بعد الساعه12

موكل شبااااااااب تفكيرهم هيك..........

_________________






























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Silent Love
مشرف منتدى اخبار الدار
مشرف منتدى اخبار الدار
avatar

عدد المساهمات : 520
تاريخ التسجيل : 05/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: نظرة الشباب للبنت اللي تدخل المنتديات او الشبكه العنكبوتيه بعد الساعه12    الأربعاء أكتوبر 05, 2011 7:24 pm

بدايتا ً أتوجه بالشكر إلى عاشقة الجنان على الموضوع الجميل
ثانياً النت والشبكة العنكبوتية ليست حكراً على الاولاد دون البنات بعد الساعة 12 ليلاً
مما يعني أن الحوارات وحب الاطلاع ليس له وقت معين ، مما يعني بأن وقت فراغ بعض البنات يبداء بعد الساعة 12 وهذه وجهة نظري .
النقطة الثالثة وهذه الصراحة فأرجو عدم الزعل : أن بعض الفتيات هن من يقدن الذئاب الى افتراسهن واكرر أن البعض منهن من يفتح المجال لتشويه صورة الكل .
في النهاية كل واحد مسؤول عن نفسه والنت ليس حكراً . وليس تفكير كل الشباب واحد وهذا ردي دليل على ذلك .
كل الود

_________________
///\\
(@ @)
+---oOO---(_)---Ooo---+

every body makes mistakes
that' s
why they put erasers on pencils

+----------------------+
|__|__|
|| ||
ooO Ooo


نلتقي ... نرتقي ... نسمو ... ونعلو... معا ً





( لا تُسرع )
يداً بيد لنسلك طريق السلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الجنان
مشرفة منتدى الطب والصحة
مشرفة منتدى الطب والصحة
avatar

عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 25/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: نظرة الشباب للبنت اللي تدخل المنتديات او الشبكه العنكبوتيه بعد الساعه12    الخميس أكتوبر 06, 2011 3:40 am


يسلموا ع المرور الرااااااااااااائع
فعلا البنت المحترمه تبقى محترمه لو تدخل ف أى ساعه واللى مو محترمه تبقى مو محترمه

_________________
[img][/img]


ستبقى فلسطين فى أول السطر
رغم أنف قوات الغدر لن نفرط بها
ولو كان نهايتنا القبر فالموت من أجل فلسطين عزه وفخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القديس
عضو
avatar

عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 04/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: نظرة الشباب للبنت اللي تدخل المنتديات او الشبكه العنكبوتيه بعد الساعه12    الخميس أكتوبر 06, 2011 4:04 pm

عاشقة الجنان كتب:

يسلموا ع المرور الرااااااااااااائع
فعلا البنت المحترمه تبقى محترمه لو تدخل ف أى ساعه واللى مو محترمه تبقى مو محترمه


اولا موضوعك قيم بصراحة و اتأكدي مو كل الاولاد تفكيرهم كذي يمكن البعض يشوه صورة الكل و يقول المثل( سمكة واحدة تخرب السمك كامل ))

الي بغيتك تعرفيه ان ( اصابع يدك ما متشابهات ))

ربي يحفظك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلع وكلي ولع
عضو
avatar

عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 27/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: نظرة الشباب للبنت اللي تدخل المنتديات او الشبكه العنكبوتيه بعد الساعه12    السبت أكتوبر 08, 2011 4:27 am



موضوع شيق للنقاش
مثل ما قلتو بعض البنات تدخل الساعة 12 فما فوق لكن اكيد لكل حد اسبابه الخاصة وفالنهاية """ على نياتكم ترزقون""" يعني كلن ونيته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حـلا بلادي
عضو
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: نظرة الشباب للبنت اللي تدخل المنتديات او الشبكه العنكبوتيه بعد الساعه12    السبت أكتوبر 08, 2011 3:37 pm

مشكوره أختي ع الموضوع ...

أعتقد أنه البنت إذا كانت محترمه فتكون محترمه في كل زمان ومكان والعكس صحيح ...
والإنسانه الواثقه من نفسها تمشي مرفوعة الرأس وكلام الناس يكون لورى ... دامها ما تعصي ربها ولا دينها
وإذا كان عنده دليل هذا الشاب من السنه فيدلي به ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو رعد الشهومي
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1165
تاريخ التسجيل : 26/06/2011
العمر : 27
الموقع : بلاد الشهوم

مُساهمةموضوع: رد: نظرة الشباب للبنت اللي تدخل المنتديات او الشبكه العنكبوتيه بعد الساعه12    الإثنين أكتوبر 10, 2011 2:30 pm

ليس هناك وقت معين سواء للبنت او الولد ف استخدام النت
لكن الفكرة تكمن متى اكون فاضي حتى افتح النت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهذا يختلف بين الناس وطبيعة عملهم

_________________
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل اجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شاهين
عضو
avatar

عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: نظرة الشباب للبنت اللي تدخل المنتديات او الشبكه العنكبوتيه بعد الساعه12    الإثنين أكتوبر 10, 2011 4:06 pm

أشكرك ع الموضوع Like a Star @ heaven وحكمة المقال .أن أي أنسان سعى لأرضاء الكل أنسان فاشل في حياته وأنا أضيف بأن الأنسان حكم نفسه بمعنى أنا الذي أقيم نفسي قبل تقييم الأخرين لي . والوقت من ذهب حيثما كان أول النهار أو آخر الليل . ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بروتاكتينيوم
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 319
تاريخ التسجيل : 26/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: نظرة الشباب للبنت اللي تدخل المنتديات او الشبكه العنكبوتيه بعد الساعه12    الأربعاء أكتوبر 12, 2011 5:55 am

في البداية يجب أن ننظر إلى الاعتقاد نفسه ... لماذا بعد الساعه 12 ...

بما انه وقت يكون فيه الكل نيام ... تصبح الأمور بدون رقابة ... وهو الاساس الذي يمكن أن ينطلق فيه البعض للحكم على الزمن ذاته


وقد يعتقد مرضى النفوس أن دخول البنت بهذا الوقت للتملص من الرقابة التي قد تكون موجود في بقية الأوقات ....



طبعا انا لست ضد دخول البنات بعد الساعه 12 الامر متروك للبنت نفسها ...


دمتم كما تحبون ,..,

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shuhoom.yoo7.com
 
نظرة الشباب للبنت اللي تدخل المنتديات او الشبكه العنكبوتيه بعد الساعه12
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلاد الشهوم  :: منتدى الحوار المفتوح والنقاش الجاد-
انتقل الى: