نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
~ْ~منتديات بلاد الشهوم ~ْ~
تمّ اقفال المنتديات .... يسرنا تهنئتكم بإفتتاح منتديات بلاد الشهوم في ثوب جديد وبحلة قشيبة على الرابط التالي www.shuhoom.net .. ونتمنى من الجميع اتباع الرابط والتسجيل في المنتدى الجديد ... نسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد

شاطر | 
 

 لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
حـلا بلادي
عضو
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    السبت أكتوبر 08, 2011 9:14 pm

ههه من لعيان أنا ولا أنت tongue tongue
تراني أعرفهن سوالفك في الصف ما علييي.... خليك ساكته وسحبي كلامك ولا بطلع فضايحك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ماروكو
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 28/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الأحد أكتوبر 09, 2011 5:06 am


حلا بلادي وبنت بلادي.......أنا آسفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القديس
عضو
avatar

عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 04/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الأحد أكتوبر 09, 2011 2:40 pm

حـلا بلادي كتب:
القديس كتب:



موضوعك حلوووو...

انا بطردك انتي لا المثل يقول ( من حفر حفرة لأخيه أوقعه الله فيها ) والسموحة عااااااااااااااااد


تسلم القديس ...

أنزين شو سويت أستاذ أنا في الحصه Crying or Very sad Crying or Very sad Question

لانك ما خليتي حد فالصف كل عضو طرد عضو بقينا انا وانت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حـلا بلادي
عضو
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الأحد أكتوبر 09, 2011 6:37 pm

ماروكو كتب:

حلا بلادي وبنت بلادي.......أنا آسفه


يـــــــــــــــــا الله وآخيرا تعتذر ماروكو Razz Razz زمان عليكي!!!... بس الإعتراف بالذنب فضيله ع قولتهم ...

ما علييه خلاص وأنا قبلت العذر وما رح أطلع فضايحك...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حـلا بلادي
عضو
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الأحد أكتوبر 09, 2011 6:41 pm

القديس كتب:
حـلا بلادي كتب:
القديس كتب:



موضوعك حلوووو...

انا بطردك انتي لا المثل يقول ( من حفر حفرة لأخيه أوقعه الله فيها ) والسموحة عااااااااااااااااد


تسلم القديس ...

أنزين شو سويت أستاذ أنا في الحصه Crying or Very sad Crying or Very sad Question

لانك ما خليتي حد فالصف كل عضو طرد عضو بقينا انا وانت



عاد ما سبب إستاذ Crying or Very sad Crying or Very sad Shocked

عز الله فلحوا الطلاب إذا كنت مدرس!!! Wink ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو ريماس
عميد
عميد
avatar

عدد المساهمات : 810
تاريخ التسجيل : 24/07/2011
العمر : 27
الموقع : النجيده|بلاد الشهوم

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الخميس أكتوبر 13, 2011 11:53 pm

والحين الدور ع حلااا بلادي

ههههههههههههههه

_________________






























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Smart
عضو
avatar

عدد المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 25/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الأحد أكتوبر 16, 2011 1:13 am

أناااااااااااااا راح أطرد أبو رعد

علشان ما يتهجم ع البنااااااات ف مواضيعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو ريماس
عميد
عميد
avatar

عدد المساهمات : 810
تاريخ التسجيل : 24/07/2011
العمر : 27
الموقع : النجيده|بلاد الشهوم

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الأحد أكتوبر 16, 2011 7:04 pm

ثااااااااااااااانكSmart
يستاهل أبو رعد أن ينكن يوز عن سوااااااااااالفه

_________________






























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Smart
عضو
avatar

عدد المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 25/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الإثنين أكتوبر 17, 2011 3:28 am

اإذا تعقل بو رعــــــــــــــــــــــــــد

بوزعلكم حلااااااااااااااااوه ع حسااااااااااااااااابي هههههههههههه
ما أعتقد بيجوز عن سوالفه بو طبيع ما يجوز عن طبعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلاد الشهوم  :: الفكاهة والمرح-
انتقل الى: