نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
~ْ~منتديات بلاد الشهوم ~ْ~
تمّ اقفال المنتديات .... يسرنا تهنئتكم بإفتتاح منتديات بلاد الشهوم في ثوب جديد وبحلة قشيبة على الرابط التالي www.shuhoom.net .. ونتمنى من الجميع اتباع الرابط والتسجيل في المنتدى الجديد ... نسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد

شاطر | 
 

 لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
حـلا بلادي
عضو
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 10:19 pm

الســــــــــــــلام عليـــــــــــــــكم ورحمة الله وبركاته

عندي لعبة حلوه أتمنى التفاعل فيها .....

اللعبة بسيطه وهي أن كل عضو يدخل لو كان مدرس من رح يطرد من حصته من الأعضاء ....

يلا سموا بسم الله وابدوا ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حـلا بلادي
عضو
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 10:23 pm

طبعا رح أبدي أنا .....
.
.
.

رح أطرد من الحصه ماي جراند مذر أم طحنون لان لسانها ما يدخل حلقها لبر

دايم تلعي ولا وبعد تتناقض يوم تتكلم ... هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو ريماس
عميد
عميد
avatar

عدد المساهمات : 810
تاريخ التسجيل : 24/07/2011
العمر : 27
الموقع : النجيده|بلاد الشهوم

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 11:41 pm

أن رااااااااااااح أطرد المستشااااار لأنه مزعج

_________________






























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق النجوم
عضو
avatar

عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 03/10/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك   الثلاثاء أكتوبر 04, 2011 11:58 pm

هاه
طبعا راح أطردهم كلهم أشان أرتاح منهم ومن صدعتهم "


وأنت بعد حلا بلادي


لا تزعل ما راح أطردك "عجبني أسمك"
تحياتي لك" bounce bounce bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ماروكو
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 28/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الأربعاء أكتوبر 05, 2011 4:21 am


حلا بلادي ما يجوز عليك عاد ما اخترتي غير أم طحنون أيش أيخلصك من لسانها

أنتي أدرى فيها.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حـلا بلادي
عضو
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الأربعاء أكتوبر 05, 2011 5:03 am

يستاهل المستشار .... حاشر عمره في كل شي
وبعد يا ليت إجاباته في الحصه نموذجيه كله قوم بس جاوب !!

عاشق النجوم ما يصير عاد تطرد كل الأعضاء من عاد بيجلس في الصف ويسمع شرحك
ولا ما تريد تدرس !!!

ماروكو ..... تراني لأن أعرف لسانها أنا بطلعه منها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلع وكلي ولع
عضو
avatar

عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 27/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الأربعاء أكتوبر 05, 2011 5:22 am




اني بطرد سرااااااااب الكلمة Twisted Evil


عز الله رحتي فيها حلاااااااا
بتجمع لج شيوبة الحارة وعيايزهم كلهم لما تدش بس انتي زهبي حالج للنزاعة Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حـلا بلادي
عضو
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الأربعاء أكتوبر 05, 2011 5:26 am

دلع وكلي ولع كتب:



اني بطرد سرااااااااب الكلمة Twisted Evil


عز الله رحتي فيها حلاااااااا
بتجمع لج شيوبة الحارة وعيايزهم كلهم لما تدش بس انتي زهبي حالج للنزاعة Rolling Eyes


ما عليك دلع لا تخافي علي ..
أنا عند كلمتي ... خلها بس تدخل الحصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سراب الكلمه
عضو
avatar

عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 28/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الأربعاء أكتوبر 05, 2011 5:33 am

دلع وكلي ولع كتب:



اني بطرد سرااااااااب الكلمة Twisted Evil


عز الله رحتي فيها حلاااااااا
بتجمع لج شيوبة الحارة وعيايزهم كلهم لما تدش بس انتي زهبي حالج للنزاعة Rolling Eyes

انا انطرد هااااااااااا
انا من مؤسسي المنتدى
كيف انطرد وبعدين لا تخبصي انا اطرد الي اريد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ماروكو
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 28/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الأربعاء أكتوبر 05, 2011 5:36 am


الحصه بدون شيخة العجايز ما تحلا في عيني

من أينصحني وأيقولي العلم نور

فاشله بشرف بدون أم طحنون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حـلا بلادي
عضو
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الأربعاء أكتوبر 05, 2011 5:39 am

ماروكو كتب:

الحصه بدون شيخة العجايز ما تحلا في عيني

من أينصحني وأيقولي العلم نور

فاشله بشرف بدون أم طحنون


وابوووي تو أنت مع أم طحنون

أنزين ما قلنا تقول العلم نور بس ياخي كلامها أحس فيه نفضه

أنت بس شوفي صورتها وحكمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سراب الكلمه
عضو
avatar

عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 28/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الأربعاء أكتوبر 05, 2011 5:46 am


هههههههه
يالله جماعه نوووووووم
ما فيه سهر
وعن المغازل نص الليل
يالله ولي اشوف مشاركه بعد مشاركتي بيحرم اسبوع من المنتدى
يالله سكروا
اشربوا حليب قبل النوم مفيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلع وكلي ولع
عضو
avatar

عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 27/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الأربعاء أكتوبر 05, 2011 5:47 am



ياخي صدجج والله حد ينصحها في عمليات شد وبوتكس باسعار حلوه وايد عيادات تسوي مثل هالعمليات

حلاااااااا عليج بها جوليلها تراني مجدر عليها اخاف تدجني بالخيزران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حـلا بلادي
عضو
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الأربعاء أكتوبر 05, 2011 5:49 am

سراب الكلمه كتب:

هههههههه
يالله جماعه نوووووووم
ما فيه سهر
وعن المغازل نص الليل
يالله ولي اشوف مشاركه بعد مشاركتي بيحرم اسبوع من المنتدى
يالله سكروا
اشربوا حليب قبل النوم مفيد


سيري نامي أنت أول وأحنا نلحقك....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حـلا بلادي
عضو
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الأربعاء أكتوبر 05, 2011 5:51 am

دلع وكلي ولع كتب:


ياخي صدجج والله حد ينصحها في عمليات شد وبوتكس باسعار حلوه وايد عيادات تسوي مثل هالعمليات

حلاااااااا عليج بها جوليلها تراني مجدر عليها اخاف تدجني بالخيزران


لاااااا ما عليك منها أنا حلاااااا

شو رايك نضبطلها جلسه في صالون تجميل بدون ما تحس وتكون مفاجئه حلوه Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ماروكو
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 28/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الأربعاء أكتوبر 05, 2011 5:53 am


نوديها لبنان أحسن

حلا بلادي سيري نامي هذه أوامر من أم لسانين

ان شالله عمتي سرااابوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حـلا بلادي
عضو
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الأربعاء أكتوبر 05, 2011 5:56 am

ماروكو كتب:

نوديها لبنان أحسن

حلا بلادي سيري نامي هذه أوامر من أم لسانين

ان شالله عمتي سرااابوه


خلاص ماروكو بنوديها لبنان عاد بتطلع غاويه ع أصول ...

وابوي حشرتني سيري نامي كأني جالسه فوقكن !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ab malik
ضيف
ضيف
avatar

عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 29
الموقع : بلاد الشهوم

مُساهمةموضوع: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك   الأربعاء أكتوبر 05, 2011 7:25 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق النجوم
عضو
avatar

عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 03/10/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك   الأربعاء أكتوبر 05, 2011 8:46 pm

أيش قلتو لبناااااااااااااااااااااان بليز لا تنسوني أبي أسير معكم بليز "

أقل شي بناكل فتووووووووووووووش "

وبشوف الثلج أول مرة بليز لا تنسوني"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القديس
عضو
avatar

عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 04/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    الخميس أكتوبر 06, 2011 4:18 pm




موضوعك حلوووو...

انا بطردك انتي لا المثل يقول ( من حفر حفرة لأخيه أوقعه الله فيها ) والسموحة عااااااااااااااااد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حـلا بلادي
عضو
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    السبت أكتوبر 08, 2011 2:06 am

عاشق النجوم كتب:
أيش قلتو لبناااااااااااااااااااااان بليز لا تنسوني أبي أسير معكم بليز "

أقل شي بناكل فتووووووووووووووش "

وبشوف الثلج أول مرة بليز لا تنسوني"


والله أخوي حاسه فيك ... بس سمحلنا الطياره رح تكون خاصة ويمنع دخول الشباب .

ما علييه خيرها في غيرها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حـلا بلادي
عضو
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    السبت أكتوبر 08, 2011 2:09 am

القديس كتب:



موضوعك حلوووو...

انا بطردك انتي لا المثل يقول ( من حفر حفرة لأخيه أوقعه الله فيها ) والسموحة عااااااااااااااااد


تسلم القديس ...

أنزين شو سويت أستاذ أنا في الحصه Crying or Very sad Crying or Very sad Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سراب الكلمه
عضو
avatar

عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 28/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    السبت أكتوبر 08, 2011 4:25 am

امممممممممم
انا بطرد عاشقة الجنان
وما اقول السبب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلع وكلي ولع
عضو
avatar

عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 27/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    السبت أكتوبر 08, 2011 4:30 am

حـلا بلادي كتب:
عاشق النجوم كتب:
أيش قلتو لبناااااااااااااااااااااان بليز لا تنسوني أبي أسير معكم بليز "

أقل شي بناكل فتووووووووووووووش "

وبشوف الثلج أول مرة بليز لا تنسوني"


والله أخوي حاسه فيك ... بس سمحلنا الطياره رح تكون خاصة ويمنع دخول الشباب .

ما علييه خيرها في غيرها .



وحليل عاشق النجوم
روح مطعم الطربوش فمسقط يسوي فتووووش بيطير ضبنات العئل
والثلج سمحلنا فيه
برايه بييب لك يونية ثلج عن عينك لكن استقبلنا فالمطار عن يذوب وحن بعدنا ما واصلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ماروكو
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 167
تاريخ التسجيل : 28/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك    السبت أكتوبر 08, 2011 5:12 pm

حـلا بلادي كتب:
القديس كتب:



موضوعك حلوووو...

انا بطردك انتي لا المثل يقول ( من حفر حفرة لأخيه أوقعه الله فيها ) والسموحة عااااااااااااااااد


تسلم القديس ...

أنزين شو سويت أستاذ أنا في الحصه Crying or Very sad Crying or Very sad Question



ههههههههههههههههه Laughing ههههههههههههههههه Laughing ههههههههههههههههههههه

آسفه بنت بلادي ما قدرت أمسك ضحكتي Rolling Eyes
استاذ تراها أكبر عياره زين تستدعي ولي أمرها
لعيان ما تسكت ما عرفت أركز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لو كنت مدرس من رح تطرد من حصتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بلاد الشهوم  :: الفكاهة والمرح-
انتقل الى: